الإرجاع

الإلغاء والإرجاع والتبديل

في كيوفي، نعتزم التأكد من أن زبائننا راضون عن مشترياتهم منا.

الإلغاء

نحن نتفهم تمامًا أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك فيما يتعلق بعملية الشراء. إذا غيرت رأيك قبل استلام طلبك، فما عليك سوى الاتصال بخدمة الزبائن على 971404273754+ لإلغاء طلبك وسنستخدم جميع المساعي المعقولة لإلغائه شرط ان لا يكون قد تم معالجته حتى الوقت آنذاك. إذا تم دفع الطلب عبر بطاقة الائتمان، فسيكون هناك رسوم إلغاء بقيمة 75 درهمًا إماراتيًا. إذا تم دفع الطلب نقدًا، فلن تكون هناك رسوم للإلغاء. إذا كان طلبك قد تم معالجته بالفعل، فسيتم اعتبار هذا الإلغاء بمثابة إرجاع. يرجى الرجوع إلى قسم الإرجاع أدناه للمزيد من المعلومات. في جميع الأحوال، يمكنك دائمًا الاتصال بخدمة الزبائن لدينا الذين سيكونون سعداء بمساعدتك.

الإرجاع

إذا تلقيت منتجًا خاطئًا، أو تلف المنتج الذي تلقيته، فيمكنك إعادة المنتج (المنتجات) عن طريق الاتصال بفريق خدمة الزبائن في غضون 24 ساعة من استلام الطلب. يجب إعادة جميع المنتجات إلينا، دون استخدامها ومع علبتها الأصلية وتغليفها، فضلا” عن الفاتورة الأصلية. بعد التدقيق والموافقة، سنستبدل المنتج (المنتجات) ونرتب تسليمه في غضون 2-3 أيام عمل.

التبديل

إذا كنت ترغب لسبب ما في استبدال منتج بسبب تفضيلاتك في المذاق، فيمكن إجراء الترتيبات بتكلفة 50 درهمًا للمعاملة. يجب إعادة جميع المنتجات إلينا بدون استخدام ومع العلبة الأصلية والتعبئة والتغليف.

اتصل بنا – خدمة الزبائن

إذا كان لديك أي أسئلة حول الشروط والأحكام أو أي جانب من جوانب طلبك، يرجى الاتصال بخدمة الزبائن عبر البريد الإلكتروني على info@qvie.ae أو عبر الهاتف على 97144273754 + من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى 5:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ما عدا العطلات الرسمية.